المغرب يهزم كوتديفوار في دوري تولون

في مباراة مثيرة عن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لمنافسات دوري موريس ريفيللو 2023 ، حقق المنتخب المغربي لأقل من 20 عاما انتصارا صعبا على ساحل العاج 1-0. كتيبة محمد وهبي حصدت ثلاث نقاط ثمينة مكنتهم من الارتقاء إلى المركز الثاني في الترتيب.

منذ بداية المواجهة ، كان كلا الفريقين مصممين على تحقيق نصر يمكنهم من تعزيز حظوظهم في المسابقة ، و كان المستوى متقاربا في الدقائق الأولى ، مع فرص قليلة من الجانبين. كانت المواجهات الفردية قوية بين اللاعبين و اتسمت بالندية ، لكن الدقيقة الثانية و العشرين حملت الخبر السار لعشاق المنتخب المغربي ، حيث نجح سليم الجباري ، الجناح الأيسر المغربي ، في فتح مجال للتسديد بعد سلسلة رائعة من المراوغات قبل أن يرسل بيسراه قذيفة لا تصد و لا ترد استقرت في ركن مرمى الحارس الإيفواري.

الشوط الثاني كان مشابهاً للشوط الأول بشكل كبير لكن فرص التسجيل كانت قليلة. وحاول الإيفواريون العودة في النتيجة لكن الدفاع المغربي نجح في الصمود. في نهاية المطاف ، وبفضل الأداء الفني القوي والرغبة في العودة للمسار الصحيح ، فاز المنتخب المغربي واحتل المركز الثاني في الترتيب ، خلف بنما الذي سيكون خصمه المقبل، بينما سيواجه الإيفواريون اليابان في مباراتهم القادمة.

تشكيلة

المنتخب المغربي: بن تايك – الركوي ، الطيبي ، جرموني (الأنطاكي ، د85) ، لعزيري – المزياني (خاتير ، د89) ، خليفي ، الجباري (الصباح ، د85) – أزرور ، زياني (أرهون ، د68) ، الريحاني (السوسي د89).

المدرب: محمد وهبي