غاريدو: “الوداد أقوى بجمهوره و الأهلي لديه حل واحد”

تتواصل التعليقات و التوقعات لمباراة الوداد الرياضي المغربي و الأهلي المصري بخصوص مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي ستحتضنه مدينة الدارالبيضاء يوم غد الأحد. و في هذا السياق ، حاول المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو إعطاء لمحة عن السيناريوهات المحتملة مشيرا في نفس الوقت إلى الجزئيات التي قد تهدي اللقب القاري لأحد الطرفين.

غاريدو ، الذي درب الوداد و الأهلي سابقا ، أكد في مداخلة مع الإعلامي المصري إبراهيم فايق أن عامل الأرض و الجمهور سيشكل قوة كبيرة للوداد بالإضافة لقوة الفريق على المستوى الهجومي التي تجعله قادرا على التسجيل ضد أي منافس.

“أتوقع من وجهة نظري أن لعب الوداد بميدانه هو عامل إيجابي جدا له ، فعادة ما يفوز الوداد أمام جمهوره و هو معتاد أن يحرز الأهداف على أرضه. وبما أن نتيجة 1 : 0 تجعل من الوداد بطلا ، فيتوجب على الأهلي تسجيل الأهداف مبكرا إذا أراد انتزاع اللقب رغم أن عامل الأرض و الجمهور يمنح الامتياز للوداد الذي سيتسغل ذلك بالتأكيد ، كما أؤكد توفره على العديد من اللاعبين ذوي جودة عالية يستطيعون خلق عدة فرص تسجيل ، لكن مدرب الأهلي يعرف هذا جيدا و يعلم أن فوزه بالبطولة يقتضي التسجيل منذ البداية.”

خوان كارلوس غاريدو ، بخصوص إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

غاريدو تحدث أيضا عن غياب زهير المترجي حيث أكد أن الوداد يتوفر على لاعبين جيدين يمكنهم اللعب في نفس المركز ، و فيما يخص لاعبي الأهلي أبدى المدرب الإسباني إعجابه بكل من حسين الشحات و بيرسي تاو و أشاد بأدائهم الجيد في مباراة الذهاب بالإضافة لمحمد هاني و محمد مجدي الشهير بلقب قفشة.و التونسي علي معلول ، لكن قوة الفريق المصري تكمن في الروح الجماعية حسب رأيه.

فيما يلي فيديو تصريحات غاريدو: