أمرابط يهدي فوزا ثمينا لأيك أثينا

كان نور الدين أمرابط أحد صناع الفوز الذي حققه فريقه أيك أثينا 2 : 3 على ميدان فولوس في مباراة مثيرة لم تحسم نتيجتها حتى الوقت بدل الضائع.

في البداية، بدا أن كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة لأصحاب الأرض في بانثيساليكو، حيث تقدموا في النتيجة بعد مرور ثمان دقائق ، و زاد من تفوقهم طرد لاعب خط وسط أيك أثينا ، بيتروس مانتالوس ، في الدقيقة 24، لكن الأمور أخذت منحى آخر بهدفين لأثينا بعد النصف ساعة الأولى (د32 و37)، و الذي نجح بهما في قلب الأمور لصالحه قبل نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني ، نجح المحليون بدورهم في العودة حيث أدركوا التعادل في الدقيقة الثانية و السبعين ، لكن دخول أمرابط (د77) كان كافيا لتغيير مجرى المباراة. و منح دخول اللاعب المغربي الدولي حيوية كبيرة على مستوى خط وسط فريق أيك أثينا، خاصة في الشق الهجومي، حيث أرسل أولا كرة عرضية للأرجنتيني سيرجيو أراوخو الذي كان قريبا من التسجيل لولا تصدي القائم لضربته الرأسية (د88)، قبل أن يقود المخضرم المغربي المحاولة التي سيأتي منها هدف الفوز.

هكذا ، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، أرسل السنغالي هارولد موكودي، بعد عرضية جيدة من أمرابط، كرة رأسية أجبرت السلوفاكي دومينيك كروزلياك على استخدام يده لمنع الكرة من دخول المرمى. ولم يتردد الحكم في احتساب ركلة جزاء نفذها أمرابط بنجاح (2 : 3) في الدقيقة الثالثة بعد التسعين ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة و مدونا أول أهدافه بالدوري اليوناني هذا الموسم.

فيما يلي فيديو ملخص المباراة :