الخنوس حاسم لكن فريقه يضيع اللقب

مساهما بتمريرة حاسمة ، وضع بلال الخنوس فريقه جينك على المسار الصحيح للتتويج بلقب الدوري البلجيكي للمرة الخامسة في تاريخ النادي و لم يكن يتوقع أن الفريق الزائر أنتويرب سيخطف التتويج بسيناريو هيتشكوكي.

جينك ، الذي كان طريقه للقب يمر لزاما عبر فوزه اليوم على أرضه و انتظار هزيمة يونيون سانت جيلواز بميدانه خلال الأسبوع السادس والأخير من تصفيات البطولة ، تقدم في النتيجة عن طريق النيجيري تولو أروكوداري الذي استفاد من تمريرة حاسمة من المغربي بلال الخنوس في الدقيقة 45 لافتتاح التسجيل.

في الشوط الثاني ، سيعيد الهولندي جيرانو كيرك الأمور لنقطة الصفر بعد تسجيله هدف التعادل لأنتويرب (1-1 ، د58) ، لكن بريان هينان ​​سيمنح التفوق من جديد لأصحاب الأرض عند حدود الدقيقة 75 من عمر المباراة.

و اعتقد الخنوس ، بعد دقائق من ترك مكانه للنيجيري ييرا سور (الدقيقة 86) ، أن فريقه سيحرز اللقب الأغلى في بلجيكا ، شأنه شأن المشجعين الذين بدأت أصوات احتفالاتهم تهز المدرجات بعد هدية من إف سي بروج المنتصر على يونيون سانت جيلواز في بروكسيل ، لكن سرعان ما تحول الحلم إلى كابوس بعد أن نجح المدافع توبي ألدرويرلد في تسجيل التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ، ليمنح بذلك أنتويرب اللقب في سيناريو مجنون.

و لعل ضمان مقعد في تصفيات دوري أبطال أوروبا قد يخفف قليلا من أحزان فريق جينك ، على الرغم من أن خسارة اللقب بهذه الطريقة ستترك حسرة كبيرة لدى اللاعبين والمشجعين على حد سواء.

فيما يلي فيديو أسيست الخنوس:

https://twitter.com/VodLxx/status/1665408561206161409