حادث كيين: سلطات بلجيكا تفتح تحقيقا

أصدر نادي لوفين البلجيكي بيانا بشأن الحادث الذي تعرض له سفيان كيين. و نشر النادي تصريحات لرئيس النادي ، بيتر فيليمز ، أعلن عن آخر المستجدات المتعلقة بالحادث.

على خلفية الأضرار التي لحقت بقاعة رياضية بسبب سيارة اللاعب المغربي التي أقلعت حرفيا من أحد الممرات الدائرية ساهم فيه اصطدام العجلات بأحد حواجز المدار و سرعة السيارة ، تم فتح تحقيق وفقا لبيتر ويليمز ، رئيس نادي لوفين الذي يلعب له كيين.

“طبعا و مثل الجميع ، فنحن نشعر بالصدمة والصدمة الشديدة لرؤية الصور. بالتأكيد هناك حديث عن السرعة المفرطة ، لكن لا أحد يعرف ما وقع بالضبط. لم تُعرف بعد الملابسات الدقيقة للحادث ، ولكن هناك تحقيق جارٍ حاليًا نحن ننتظر نتائج هذا التحقيق ونريد أيضا أن نناقش مع سفيان ما حدث بالضبط وبعد ذلك سنقرر ما هي الخطوات التالية.

بيتر فيليمز

وفقًا للمصدر نفسه ، كان من الممكن أن يكون الحادث المروع مميتًا ، ليس فقط بالنسبة لكيين ولكن أيضًا لفريق من الشباب الذين كانوا قد أنهوا لتوهم حصة تدريبية لكرة السلة و لو لم يعودوا إلى غرفة خلع الملابس قبل ثوانٍ قليلة من الحادث ، لكانت النتائج كارثية. . من جهة أخرى ، يفضل فيليمز اجتناب الأحكام المسبقة و انتظار نتائج التحقيق.

“كان سفيان محظوظًا للغاية. ندرك أنه كان من الممكن أن تنتهي الأمور بشكل أسوأ بكثير. و بصفتي أبا،ُ لأطفال من نفس العمر ، لذا لا أحتاج لتوضيحات. نحن. نتوقع من اللاعبين السياقة بشكل مسؤول. لكن دعونا ننتظر نتائج التحقيق ولا نحكم مسبقا على الحقائق “.

Laissez un commentaire