مايي: “يجب أن نستمر هكذا”

أدلى ريان مايي بتصريح بخصوص أهمية الفوز الأخير لفريقه فيرينسفاروشي (3-0) يوم السبت على هونفيد. الدولي المغربي تحدث عن الهدف الذي سجله و طموحات فريقه بالنسبة لباقي مباريات الدوري المجري.

أعتقد أننا سيطرنا على مجريات اللعب منذ بداية المباراة. كنا متحمسين وعرفنا ما يتعين علينا القيام به. في الأسبوع الماضي ، خسرنا نقاطا أخرى ، لذا احتجنا للفوز اليوم ، وقد فعلنا ذلك.

أظن أن الهدف الذي سجلته قد ساهم إلى فتح المباراة قليلاً ، حيث اضطر الفرق الخصم للخروج من مناطقه و التقدم للأمام ، مما خلق مساحات أكبر نجحنا في استغلالها جيدًا. كنا جيدين بين الخطوط واليوم لعبنا بشكل جيد.

Ryan Mmaee, au sujet de son but et a dernière victoire des siens.

و كان فيرينسفاروشي ، الذي يتصدر الترتيب حاليًا بفارق ست نقاط عن أقرب منافسيه ، قد مر بفترة فراغ مرخرا إثر حصده لتعادل وهزيمتين في آخر ثلاث جولات. وضعية أبدى حيالها مايي حسرة كبيرة ، و عبر عن أمله أن يكون الفوز الأخير حافزًا لتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة.

النتيجة تتحدث عن نفسها ، لقد كانت جيدة ويجب أن نستمر على هذا المنوال. صراحة، لقد ضيعنا الكثير من النقاط ، لذلك من الواضح أن علينا العمل بجد الآن. نحن من وضعنا أنفسنا في هذه الوضعية ، لذلك نحن بحاجة إلى تقديم الأفضل للحصول على المزيد من النقاط في قادم المباريات.

Ryan Mmaee, sur la situation actuelle de son équipe.

Laissez un commentaire