عصام الشرعي: “واثقون بأنفسنا و لا نخاف أحدا”

عبر عصام الشرعي عن ثقته في لاعبي المنتخب الوطني الأولمبي الأساسيين منهم و البدلاء قبل المواجهة ضد الكونغو برسم ثالث جولات دور المجموعات لكأس إفريقيا للأمم تحت 23 سنة ، التي تدور منافساتها بالمغرب.

استهل مدرب المنتخب الأولمبي المغربي كلامه بشكر الجامعة المغربية لكرة القدم على بادرتها الطيبة بدعوة عائلات اللاعبين للاحتفال بعيد الأضحى مع الفريق ، ثم تطرق للمباراة الأخيرة لدور المجموعات ضد الكونغو (المجموعة الأولى) و دور نصف النهائي الذي ضمن المنتخب المغربي التأهل إليه مبكرا.

عصام الشرعي: “لدينا في فريقنا العديد من اللاعبين تحت 20 سنة. الحمد الله أننا ضمننا التأهل لنصف النهائي وهذا مهم جدًا بالنسبة لنا ، لكن بالنسبة لي لا يوجد فريق أساسي و فريق رديف ، المهم هو أن لدينا مجموعة جيدة ويمكننا الاعتماد على الجميع ، ويجب أن يكون كل لاعب جاهزا للعب دون أي فرق ، وأولئك الذين سيلعبون ضد الكونغو يجب أن يلعبوا من أجل النصر لأننا نريد الحفاظ على روح الفوز وعدم الاكتفاء بانتصارين. فزنا في المباراتين الوديتين وأول مباراتين في مجموعتنا ونريد الفوز بالمباراة الثالثة. بالنسبة للدور نصف النهائي ، لا تتحدد هوية منافسنا بعد ، قد تكون مصر أو مالي أو النيجر ، لكن علينا تحليل أدائهم جميعًا والاستعداد جيدًا. نحترم كل فريق ولكننا لا نخاف لأننا نمتلك المؤهلات و لدينا ثقة كبيرة بالنفس. لا توجد فوارق كبيرة بين المنتخبات ، فغينيا و غانا على سبيل المثال فريقان جيدان والنتيجة 5-1 ضد غانا لا تجعل منا أفضل فريق في البطولة. علينا أن نبقي أقدامنا على الأرض ونواصل العمل “

إليكم تصريحات الشرعي بالفيديو: