الزلزولي و الخنوس و الوافي: واقعية و تفاؤل

أعرب نجوم المنتخب الأولمبي المغربي بلال الخنوس وأيمن الوافي وعبد الصمد الزلزولي عن تفاؤلهم بعد الفوز الكبير والمهم على غانا (5-1) بخصوص المباراة المقبلة و بقية مشوارهم في كأس إفريقياللأمم تحت 23 سنة.

رغم تفاؤل اللاعبين الثلاثة ، فقد تميزت تصريحاتهم بواقعية فهم يعرفون جيدا أن المباريات لا تحسم على الورق ، و أن الثقة المفرطة قد يكون لها أثر سلبي ، و أن عليهم مواصلة العمل الجاد ، دون إغفال الدور المهم للجمهور المغربي الذي يمنحهم دافعا معنويا.

بلال الخنوس: “كنا نعلم أن الفوز على غانا سيمنحنا التأهل و سيمنحنا بعض الأريحية للتركيز على نصف النهائي ، مع ذلك فنحن نطمح للفوز في المباراة الثالثة ضد الكونغو لننهي الدور الأول كمتصدر للمجموعة. و أود شكر الجماهير المغربية على تنقلها للملعب. فتشجيعاتهم تمنحنا القوة لتقديم أقصى ما لدينا”.

أيمن الوافي: “كنا نعلم أن المنتخب الغاني قوي للغاية لكننا عرفنا نقاط ضعفهم و استعدادنا للمباراة كان جيدا ، خاصة وأننا نلعب أمام جمهورنا الذي نشكره جزيل الشكر على الدعم ، وأنا أتمنى أن يكون الحضور أكثر مستقبلا حتى نتمكن من إسعادهم في نصف النهائي إن شاء الله “

عبدالصمدالزلزولي: “ليس هناك سر. أظن ان السر الوحيد هو العمل الجاد و المجهودات التي بذلناها ، لقد عملنا بجدية و سنواصل العمل وبذل المزيد من الجهود حتى نفوز بالكأس. نعم ، لقد اقتربنا من تحقيق الهدف ، لكن على كل حال ، هذا لا يعني أن التأهل[pour la finale]صار مضمونا ، بل يجب أن نستمر في العمل وبذل الجهود ، كما قلت سابقا “.

فيما يلي فيديو تصريحات اللاعبين :