مدرب مالي: “لا نخاف شيئا”

يواجه المغرب في نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم تحت 23 سنة منتخب مالي ، الذي أنهى دور المجموعات كوصيف في المجموعة الثانية بحصيلة انتصارين على الغابون والنيجر ، وهزيمة أمام المتصدر مصر. مدرب منتخب مالي بدرا ديالو تحدث عن المواجهة المرتقبة ضد المغرب البلد المضيف لمنافسات النسخة الحالية لكأس إفريقيا للأمم المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

“نحن لا نخاف شيئا. قبل المباراة (ضد النيجر) كنا مهيئين بالفعل لمواجهة المغرب في حال التأهل. نعلم ان المنتخب المغربي سيستفيد من دعم الجمهور. لكننا جاهزون من الناحية الذهنية ، و اللاعبون متشوقون للعودة للميدان و خوض هذه المباراة. خلال اليومين المتبقيين قبل المباراة ، سنستعد جيدًا لأن العديد من الأشياء على المحك ، بما في ذلك التأهل لأولمبياد باريس “.

بدرا ألو ديالو “كونتي” ، مدرب منتخب مالي تحت 23 سنة.

مباريات نصف النهائي ، المقرر إجراؤها يوم الثلاثاء 4 يوليو 2023 ، ستعرف إذن مواجهة قوية بين المغرب ومالي في الرباط الساعة 9 مساءً (بتوقيت المغرب) ، بينما تواجه مصر قبلها بساعتين منتخب غينيا المقرر بمدينة طنجة.

للتذكير فإن الفرق الثلاثة الأولى في البطولة ستضمن بشكل مباشر بطاقة التأهل لأولمبياد باريس 2024 ، بينما سيتعين على الفريق الرابع أن يلعب مباراة فاصلة ضد رابع آسيا.